البعث أونلاين

1.7 مليار ليرة مبيعات الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد

أعلن هشام العبد الله مدير عام الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد في حماة أن قيمة المبيعات بلغت ملياراً و700 مليون ليرة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي ناتجة عن تسويق سجاد صوفي وغزول صوفية.

وأوضح العبد الله أن الشركة تقوم على تلبية احتياجات العديد من معامل القطاع العام والخاص من مختلف أنواع الخيوط الصوفية الطبيعية 100 بالمئة والممزوجة من مختلف النمر لتلبية احتياجات القطاع الخاص.

ولفت العبد الله إلى أن أسعار ونوعية منتجات الشركة تعد الأنسب مقارنة بالبضائع المماثلة في الأسواق، مبيناً أن سعر المتر الواحد من السجاد الصوفي نقداً يبلغ 72 ألف ليرة بينما يتم بيع السجاد بالتقسيط للعاملين في الدولة وبسعر 75 ألف ليرة ولمدة 18 شهراً وبدفعة أولى تبلغ 10 بالمئة وموضحاً أنه يتم بيع السجاد بالجملة وبسعر68 ألف ليرة للمتر المربع الواحد.

وبين أنه ومع بداية فصل الشتاء تمت المباشرة ببيع السجاد الصوفي الذي يشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين مشيراً إلى توفر تشكيلة واسعة من السجاد الصوفي بمختلف القياسات والنقشات والألوان من خلال منافذ البيع الموجودة في مدينة حماة (ساحة العاصي) وصالات البيع في معامل الشركة كما أنه يجري توريد منتج معامل الشركة من السجاد للمؤسسة السورية للتجارة.