الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

حسين الديك يتألق بين هولندا والمانيا واستراليا

يستمر الفنان حسين الديك في تحقيق النجاحات المتتالية من خلال الحفلات التي يحييها في الدول العربية والاوروبية والتي تشهد اقبالاً جماهيرياً قلّ نظيره.

فبعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الذي احياه في العاصمة القطرية الدوحة، وحفل دبي على مسرح “موفمبيك جراند البستان”، تألق هذه المرة في احياء حفلات عدة بين هولندا – بورنوسك وألمانيا – دوسلدورف وثلاث حفلات في ملبورن وبنكستون – استراليا.

وكعادته اشعل حسين المسرح من خلال تقديمه وصلة لأشهر أغنياته الحماسية والإيقاعية والرومنسية نذكر منها “سوا سوا”، “عالموت”، “مليون بحبك مليون”، “لما بضمك عصديري”، “محلاكي” وغيرها من الاغنيات التي رددها الجمهور معه وسط اجواء تفاعلية مميزة استمرت حتى ساعات الصباح الاولى.

هذه الحفلات التي بيعت فيها التذاكر بالكامل قبل اسبوع من مواعيدها تظهر مدى الخيارات الصائبة للديك في اختياره لاعماله والانتشار الذي تحققه في دول الاغتراب على غرار الدول العربية.

إشارة الى أن حسين سيعود اخيرا إلى بروكسيل ليحيي حفلاً في ١٨ من الجاري مختتماً بذلك جولة حفلات أقل ما يقال فيها انها ناجحة بإمتياز اظهرت مدى حب الناس لحسين الديك على امتداد لعالم.