رياضةصحيفة البعث

الشكور يترك السلة الجلائية ويتوجه لتوقعات المونديال

حلب- محمود جنيد
خرج مدرّب رجال فريق الجلاء السابق لكرة السلة عبود شكور من قائمة التعيينات في النادي لهذا الموسم، إذ تعاقدت إدارة النادي مع جورج شكر لقيادة فريق الرجال، يساعده فواز مريش، إضافة لتوليه دفة قيادة فريق الشباب تحت 16 عاماً، وجان مخول مدرباً لفئة تحت 18، ويوسف ازغن للرجال تحت 23 عاماً.
المدرّب شكر قدّم مع الجلاء عملاً كبيراً، وقاده لظهور وموسم سابق مميز وصل معه إلى نصف نهائي الدوري وقارع فيه أهلي حلب المدجج بالنجوم وكسب احترام وتقدير الجميع، رغم أن الفريق لعب بقوام شبابي مطّعم ببعض الوافدين والخبرة، مثل وسام يعقوب دون تكلفة عالية، وذلك ضمن استراتيجية الإدارة بالاعتماد على شبان النادي وإعطائهم كامل الفرصة.
واللافت اليوم أن الكوتش شكور أصبح خارج المنظومة واللعبة، إذ أوضح لـ”البعث” أنه لم يرتبط بأي نادٍ وليس لديه أي وجهة معينة، سوى أنه عاد إلى مهنته الطب في هذه الفترة التي تمثل استراحة محارب بالنسبة له، متمنياً التوفيق لناديه الجلاء.
الشكور أفصح عن ميوله الكروية كمشجع للمنتخب البرازيلي في كأس العالم، وتوقع أن يكون صاحب الحظوة بلقب نسخة 2022 الذي لن يخرج من قبضة منتخبات أمريكا الجنوبية، حسب توقعات الشكور.