منتخبا صربيا والكاميرون يتعادلان

تعادل منتخبا صربيا والكاميرون بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الثانية للدور الأول بالمونديال.

وحصل كلا المنتخبين على نقطة واحدة في المجموعة السابعة التي يتصدرها منتخب البرازيل بثلاث نقاط، يليه منتخب سويسرا بالرصيد ذاته، لكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخب الكاميرون في المركز الثالث والمنتخب الصربي بالمركز الرابع.

البداية كانت قوية للمنتخبين ففي الدقيقة الخامسة افتتح الصربي ميتروفيتش أولى فرص التسجيل برأسية علت المرمى، وبعد سلسلة من الهجمات تمكن المنتخب الكاميروني من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ29 بهدف سجله جان تشارلز كاستيليتو بعد متابعته لركلة ركنية، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أدرك الصربي ستراهينيا بافلوفيتش التعادل من رأسية متقنة، ولم تنتظر صربيا كثيراً لتقلب النتيجة وتتقدم بهدف سيرجي ميلينكوفيتش من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وذلك في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط.

الشوط الثاني شهد انطلاقة هجومية من المنتخب الصربي بحثاً عن تسجيل هدف ثالث فكان له ما أراد في الدقيقة الـ53 بهدف الكسندر ميتروفيتش، إلا أن الكاميرون قلصت الفارق بهدف سجله فينسيت أبو بكر في الدقيقة الـ64، وبعد دقيقتين تمكنت من التقدم بهدف ثالث عبر ايريك تشوبو موتينغ لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى