مسير للدراجات بدمشق بمناسبة عيد الاتحاد الوطني لدولة الإمارات

دمشق – سانا:

بمشاركة أكثر من 400 دراج أقامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بدمشق مسيراً رياضياً للدراجات الهوائية بمناسبة عيد الاتحاد الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام.

وانطلق المسير من أمام مقر السفارة بدمشق تجاه ساحة عرنوس مروراً بشارع الباكستان فساحة السبع بحرات ثم ساحة المحافظة مروراً بجسر فكتوريا وساحة المرجة وساحة الأمويين، ثم أوتستراد المزة والعودة إلى ساحة الأمويين لينتهي المسير بمقر السفارة، حيث تم تتويج المشاركين.

القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة عبد الحكيم النعيمي قال في تصريح له: “إن مسير الدراجات هو نشاط رياضي يندرج ضمن النشاطات والفعاليات التي تقيمها السفارة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، ويدل على تجذر العلاقة الأخوية بين سورية والإمارات، وشعبيهما الشقيقين”.

رئيس اتحاد الدراجات خالد كوكش لفت بدوره إلى المشاركة الكبيرة التي شهدها المسير من مختلف ممارسي اللعبة في عدد من أندية المحافظات، ولاعبي المنتخب الوطني وعدد من المتطوعين، مبيناً أن الفعالية رسالة محبة للأشقاء في دولة الإمارات، وتعكس الإخاء والاحتفاء بهذا اليوم الوطني.

عدد من الدراجين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في المسير الذي يعد من الأنشطة الرياضية الجماهيرية المتميزة، إضافة إلى إقامته بمناسبة وطنية لدولة الإمارات، مبدين استعدادهم للمشاركة بأي فعالية تقام لاحقاً، بهدف تنشيط رياضة الدراجات وتسليط الضوء على فوائدها وتوسيع قاعدة ممارسيها لتشمل مختلف الشرائح العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى