Uncategorizedرياضةصحيفة البعث

منافسات قوية في بطولة الجمهورية للتيكونجتسو

أقام اتحاد الفنون القتالية بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية للفنون القتالية برياضة التيكونجتسو للرجال والسيدات والشباب والشابات  في صالة الجلاء الرياضية بدمشق وسط مشاركة جيدة.

نائب رئيس اتحاد الفنون القتالية زياد ابراهيم أكد أن البطولة كانت ناجحة على كافة الصعد الفنية والتنظيمية والتحكيمية والإدارية، لافتاً الى أن البطولة فرصة لتسليط الضوء على المواهب الواعدة التي يمكن أن تكون عماد المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.

فيما أوضح رئيس اللجنة الفنية العليا للعبة معد ورد أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من الأندية والهيئات والمراكز التدريبية الممارسة للعبة ، مبيناً ان المستوى الفني للاعبين كان على مستوى الحدث وتميز من خلال النتائج العديد من الوجوه الحديدة التي ستحظى بالاهتمام المطلوب ليكونوا نواة لمنتخباتنا الوطنية .

على صعيد نتائج فئة الرجال توج فريق الشرطة بالمركز الأول برصيد أربع ميداليات ذهبية وأربع فضيات وأربع برونزيات تلاه مركز اللاذقية التدريبي برصيد ذهبية وثلاث برونزيات ثم نادي صحنايا بذهبية وبرونزية ، وفي فئة الشباب حل نادي الوثبة أولاً برصيد أربع ذهبيات وفضية وثلاث برونزيات تلاه مركز القنيطرة بفضية و برونزيتين وتشارك بالمركز الثالث كل من الشرطة المركزي وشرطة طرطوس برصيد فضية وبرونزية لكل منهما.
وظفر الوثبة أيضاً بالمركز الأول بفئة السيدات بذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة تلاه شرطة طرطوس بذهبية ومثلها فضية وخمس برونزيات بينما نال شرطة طرطوس المركز الأول بفئة الشابات بثلاث ذهبيات وثلاث برونزيات تلاه الوثبة بفضيتين وثلاث برونزيات ثم مركز اللاذقية بفضية.

المحرر الرياضي