البعث أونلاينصحيفة البعث

بحث واقع العمل الجبهوي والقضايا المعيشية في اللاذقية

اللاذقية – مروان حويجة:

ناقش فرع الجبهة الوطنية التقدمية في اللاذقية خلال اجتماعه اليوم، واقع العمل الحزبي والجبهوي وعدداً من القضايا المعيشية والاقتصادية وسبل تفعيل خطط وبرامج العمل. 

وأكّد الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع اللاذقية للحزب رئيس فرع الجبهة، الدور المهم المنوط بالفعاليات الجبهوية في مختلف المجالات والقطاعات، واستعرض المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، منوّهاً بأن الحرب العدوانية العسكرية لم تستطع النيل من موقع سورية الدولة والدور المحوري لها، ما دفع قوى الشر العالمي للجوء إلى استخدام سلاح الغذاء والنفط ومحاربة الشعب بلقمة عيشه بهدف استثمار الحالة الإنسانية في محاربة واستهداف قطرنا وشعبنا اقتصادياً في محاولة يائسة وبائسة لتحقيق ما فشل فيه الأعداء في الميدان.

وأكّد أن وطننا الذي صمد وانتصر في الميدان ببطولات وتضحيات جيشنا الباسل وبثبات وصمود شعبنا الأبي بقيادة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد سيحقق الانتصار في كل المجالات ومنها الاقتصادية، وأشار إلى أنّ الانفراجات الاقتصادية قادمة، وأنّ الشعب الذي يمتلك قائداً حكيماً إنساناً يشعر بمعاناته ولا يدّخر جهداً في تقديم أيّ مساعدة أو منحة للقطاع الحكومي في حال توفر فائض مالي مهما كان بسيطاً، سيبقى شعباً حرّاً كريماً وأنموذجاً يُحتذى به في حب الوطن.

بدورهم الرفاق أعضاء قيادة فرع الجبهة عرضوا عدداً من قضايا العمل الحزبي والجبهوي، وتطرّقوا إلى جملة من القضايا المتعلقة بالواقع الخدمي، مؤكدين ضرورة تحسين الواقع المعيشي للمواطنين وتأمين الكهرباء ومازوت التدفئة والبنزين والعمل على تعديل منظومة الرواتب والمعاشات بالسرعة القصوى لتتناسب مع الغلاء الذي يعاني منه الشعب السوري بالمجمل.

الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب استعرضوا بدورهم ما تمّ تنفيذه في كل مكتب كلٌّ حسب اختصاصه ومجال عمله ومتابعته وآليات تطوير خطط العمل.