أخبارصحيفة البعث

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس

الأرض المحتلة – تقارير:

يستمر الشعب الفلسطيني الصامد بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي مهما استخدمت قواته من أساليب القتل والتهديد والتنكيل، والإساءة والتدنيس للمقدسات، كما تتواصل أحداث وقوع إصابات في صفوف الشبان الفلسطينيين خلال الاقتحامات غير الشرعية لتلك القوات، أو خلال قيام الشبان بالمظاهرات المندّدة بالاستيطان وجميع الممارسات، إضافةً للاعتقالات اليومية في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني.

ففي الضفة الغربية، أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس، حيث اعتدت على الفلسطينيين بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز، ما أسفر عن إصابة خمسة منهم بجروح والعشرات بحالات اختناق، كما اعتقلت فلسطينياً.

في وقتٍ، أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرق قلقيلية، بعد أن اقتحمت القرية، واعتدت على الفلسطينيين بالرصاص وقنابل الغاز السام، ما أدى لإصابة عدد منهم بجروح بينهم ثلاثة صحفيين، والعشرات بحالات اختناق.

وتشهد قرية كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد الاحتلال يومي الجمعة والسبت باتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الفصل العنصري والاستيطان أراضيها.

وفي القدس المحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين في المدينة بعد أن اقتحمت باحات المسجد الأقصى، أثناء تواجدهم فيها.