رياضةصحيفة البعث

منافسات قوية في بطولة الجمهورية بكرة الطاولة للبراعم والواعدين

اللاذقية- خالد جطل

اختُتمت في اللاذقية بطولة الجمهورية لكرة الطاولة لفئات البراعم تحت 11 سنة والواعدين تحت 13 سنة بمشاركة 200 لاعب ولاعبة مثلوا محافظات حماة وحمص وطرطوس ودرعا والسويداء والحسكة وحلب والرقة والحسكة وريف دمشق وإدلب واللاذقية.

أمينة سر اتحاد اللعبة لودي هزيم أكدت لـ”البعث” أن البطولة شهدت مستويات فنية جيدة مع ظهور مواهب مبشّرة بالخير بكل الفئات، مبينة أن البطولة هي باكورة أنشطة الاتحاد للموسم الجديد الذي سيشهد اهتماماً بالفئات العمرية، حيث سيقوم الاتحاد بانتقاء المميزين منهم لإقامة معسكرات نوعية لهم في ظل وجود خطة لاستقطاب مدرّب أجنبي يتولى تدريبهم.

على صعيد نتائج البراعم الإناث توّجت بانه عرنوق من طرطوس بالمركز الأول، تلتها سيلين ضعون من حماة ولين أوغلين من طرطوس في المركز الثالث، وفي بطولة البراعم الذكور التي تنافس فيها 63 لاعباً سيطرت حماة على المراكز الثمانية الأولى باستثناء الوصافة التي حققها يامن بزازة من الشرطة المركزي، فيما نال لقب البراعم عمر سلوم.

ونجح لاعب فريق حلب هوفيك ميساكيان بالتتويج بالمركز الأول لبطولة الواعدين التي شارك فيها 65 لاعباً، وحلّ ثانياً لاعب محافظة حماة مصطفى كرديه، وفي بطولة الواعدات التي شهدت مشاركة 43 لاعبة نالت إباء حلاق من إدلب المركز الأول، تلتها حلا حمامة من حماة ثانية، وحصدت اللاذقية المركز الثالث عبر تاج موسى.