أخبارصحيفة البعث

ساعاتي: ما نمرّ به اليوم سببه الأساسي الإرهاب والاحتلال وسرقة الثروات بأيدي مرتزقته

دمشق – البعث:

برئاسة الرفيق الدكتور عمار ساعاتي، عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس مكتب الشباب المركزي، عُقد اليوم اجتماع هيئة مكتب الشباب في مبنى القيادة المركزية بدمشق.
وفي بداية الاجتماع نقل الرفيق الدكتور ساعاتي تحيّات السيد الرئيس بشار الأسد الأمين العام للحزب، مؤكداً رؤية سيادته أن أمل الدول ومستقبلها يكمن في شبابها، مهما كانت الظروف صعبة والتحدّيات كبيرة.
وتحدّث ساعاتي عن آخر التطوّرات التي تمرّ بها سورية والمنطقة عموماً، وتداعيات الأحداث الدولية على سورية، مؤكداً أن “التركيز على أن الحصار هو السبب الأساس فيما نمرّ به خلال هذه المرحلة هو في حدّ ذاته تبرئة للإرهاب، وتجاهل تام لتداعيات الاحتلال ومرتزقته، الذين يسرقون ثروات الشعب السوري ويبيعونها لأعدائه، ويتفاخرون بعمالتهم، وينادون بتفتيت الوطن”.

وشدّد على أن البراغماتية السياسية السورية لا تعني أبداً التخلي عن المبادئ، وأن بوصلة اللقاءات والاجتماعات مهما كان شكلها ونوعها وتوقيتها، هي مصلحة الشعب العربي السوري حصراً.

كذلك تمّت مناقشة خطة عمل المكتب المقرّرة لعام 2023 وما نُفّذ من خطة المكتب لعام 2022 والتقارير والمقترحات والمداخلات التي تقدّم بها الرفاق أعضاء هيئة المكتب.
وأجاب رئيس مكتب الشباب على المداخلات التي تقدّم بها الرفاق أعضاء هيئة المكتب.
حضر الاجتماع الرفاق رؤساء المنظمات الشعبية، الاتحاد الوطني لطلبة سورية واتحاد شبيبة الثورة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي العام، والرفيق قائد كتائب البعث والرفيق عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي.