البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

المؤتمرات السنوية للفرق الحزبية تبدأ اليوم

دمشق – القنيطرة – البعث:

تبدأ الفرق الحزبية في فروع الحزب في المحافظات والجامعات اليوم مؤتمراتها السنوية بهدف تقييم أعمالها، إضافة إلى مناقشة كل القضايا والموضوعات المتعلّقة بالشأن الحزبي والسياسي والخدمي وغيرها من الموضوعات.
وتولي القيادة المركزية أهمية كبيرة لمؤتمرات القيادات القاعدية، وخاصة الفرق الحزبية، لأنها تشكّل ركيزة أساسية وأداة مهمّة للنهوض بواقع العمل الحزبي وتطويره وحل مشكلاته بهدف الانتقال إلى حياة حزبية متجدّدة وأكثر تطوّراً؛ حيث تشهد هذه المؤتمرات مناقشة المواضيع المتعلقة بالعمل الحزبي وتقييم الأداء بشفافية كاملة وتؤكد التحلي بالروح الرفاقية البعثية.

وتتطلّع جماهير حزبنا وشعبنا إلى دور أكبر لمؤسسات الحزب وكوادره وجماهيره من خلال الانفتاح على الحياة العامة بمجالاتها الاجتماعية والاقتصادية والإدارية اعتماداً على خطاب جديد مستلهم من الخبرات التي تراكمت خلال سنيّ الأزمة وتداعياتها ومعطياتها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، ويأتي هذا تتويجاً لصمود سورية ونضالها وتضحيات شعبها بقيادة الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وإخلاصاً ووفاءً لأرواح الشهداء البررة وتضحيات جرحانا الأبطال، ستقوم مكاتب دار البعث في المحافظات برصد حضور هذه الظواهر في مؤتمرات الفرق الحزبية والتفاعل معها ونقلها إلى الرأي العام.

ففي القنيطرة، (محمد غالب حسين)، بدأت الفرق الحزبية بفرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي عقد مؤتمراتها السنوية بحضور أعضاء قيادة فرع القنيطرة وقيادات الشعب الحزبية.

فقد عقدت فرق الكسوة الأولى والثانية من الشعبة الثانية، وسعسع وشورى من الشعبة الثالثة، وصيدا والمعلقة والحيران من شعبة الخطوط الأمامية مؤتمراتها، وناقشت التقارير المقدّمة للمؤتمر، وتركزت مداخلات الرفاق على إغناء الاجتماع الحزبي سياسياً وثقافياً، وتأمين مستلزمات العمل الحزبي بالشعب الحزبية، وإنارة الشوارع بالطاقة البديلة، ودعم بلديات القنيطرة في التجمّعات، والسعي لتفعيل عمل المراكز الصحية، وتوفير وسائط النقل لقرى الريف الجنوبي بالمحافظة، ومعالجة نقص مياه الشرب في تجمعات أبناء محافظة القنيطرة بريف دمشق ودرعا. وشهدت المؤتمرات حواراتٍ إيجابية بنّاءة، أكدت الارتقاء بالعمل الحزبي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في بلداتهم وقراهم وتجمّعاتهم.