صحيفة البعثمحافظات

قافلة مساعدات للمحافظات المنكوبة من دير الزور

دير الزور – وائل حميدي.

انطلقت صباح اليوم قافلة مساعدات إغاثية مقدمة من أهالي محافظة دير الزور إلى المحافظات الثلاثة المتضررة تضم سبع شاحنات محملة بالحرامات و5000 حصة غذائية وتزن حوالي ستة أطنان إضافة إلى كمية من الأدوية والألبسة وحليب الأطفال، و ستوزع هذه المساعدات على المحافظات الثلاثه لتقديم الدعم والمساعده لأبناء هذه المحافظات.

أمين فرع الحزب البعث الرفيق رائد الغضبان أشار إلى حجم الكارثة كبير وبأن المصاب جلل متوجها بالرحمة لكل الضحايا والشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً الوقفة النبيلة بين السوريين الذين استطاعوا تجاوز كل الويلات بالصبر وبمحبتهم وانتمائهم لوطنهم العظيم.

محافظ دير الزور القاضي فاضل النجار أكد  على أهمية هذه المبادرة التي تعبر عن التعاون بين الأشقاء في المحافظات وبأن محافظة دير الزور تساهم هذا اليوم في تقديم المساندة والدعم لأهالينا في حلب واللاذقيةوحماة ، وبأن السوريين يعبرون دائماً عن محبتهم وتعاطفهم ومساندتهم وهذا ليس بالغريب على السوريين الذين أثبتوا عبر التاريخ مواقفهم النبيلة أمام الحالات الطارئة.
مدير فرع السورية للتجارة أغيد الجويشي أشار إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار خطة عمل للمزيد منها باتجاه المحافظات المنكوبة وهي تحوي سبع شاحنات محملة بمواد منوعة منها 5000 حصة غذائية إضافة إلى كمية مناسبة من الأدوية والحرامات والألبسة وبمساهمة من المجتمع المحلي.