الصفحة الاولىمن الاولى

جيـشنـا الـباسـل يوجّـه ضربـات قاصمة لتجمعات الإرهابيين في ريفي حمـص ودرعــا.. والوحدات المدافعة عن مطار الطبقة تنفذ عملية إعادة تجميع ناجحة بعد إخلاء المطار

خاضت الوحدات المدافعة عن مطار الطبقة العسكري معارك عنيفة ضد التنظيمات الإرهابية ونفذت عملية إعادة تجميع ناجحة بعد إخلاء المطار فيما واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها العسكرية في مناطق أخرى قضت خلالها على العديد من الإرهابيين.
فبعد معارك عنيفة خاضتها الوحدات المدافعة عن مطار الطبقة العسكري نفذت قواتنا عملية إعادة تجميع ناجحة بعد إخلاء المطار ولا تزال توجه الضربات الدقيقة للمجموعات الإرهابية في المنطقة وتكبدها خسائر فادحة.
وفي ريف دمشق أردت وحدات من بواسل جيشنا إرهابيين قتلى في خان الشيح ومزارعها وعلى تقاطع مغر المير مزرعة بيت جن وعلى طريق العباسية ودمرت لهم عربات مزودة برشاشات ثقيلة.
وفي ريف القنيطرة قضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعهم في الصمدانية وعتبة فؤاد والخزرجية ودمرت أدوات إجرامهم.
وفي حلب وريفها قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في محيط الكلية الجوية والسجن المركزي وحريتان والعيون ومارع ومنغ وحور النهر والحاووز ومنبج وعنجارة والراشدين أربعة وافريكانو وكازية زيدو ودمرت لهم عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وعربتين مزودتين برشاشين ثقيلين بمن فيها.
وفي ريف حمص أحبطت وحدات من جيشنا الباسل محاولات إرهابيين التسلل من حوش حجو باتجاه المناطق الآمنة بحوش الآغا في تلبيسة وبين قريتي البطمة والمهشم وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين، واستهدفت وحدات أخرى تجمعات للإرهابيين في جسر الخراب في الوعر ومحيط محطة الكهرباء في الدار الكبيرة وقرية فاو شاويش وسلام شرقي ورحوم والمشيرفة وقضت على العديد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
كما أوقعت وحدات من الجيش أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في تلدو وبرج قاعي والسمعليل في ريف الحولة ومزرعة الشجرة في تدمر ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
وفي درعا وريفها استهدفت وحدات من بواسل جيشنا تجمعات الإرهابيين في بلدات المسيفرة وبصرى الشام ومعربة والجيزة وداعل والنعيمة وانخل وعتمان ومحيط تل عرار وشمال تل الخضر في ريف المحافظة وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم وأدوات إجرامهم، وقضت وحدات أخرى على العديد من الإرهابيين خلال استهدافها تجمعاتهم على تقاطع خربة مليحة العطش عقربا وعلى طريق جاسم نمر وطريق نمر زمرين ودمرت لهم عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية تنتمي لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي التسلل من بلدة حلفايا باتجاه مدينة محردة في ريف حماة الشمالي وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.
كما تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تؤازرها مجموعات الدفاع الوطني وبالتعاون مع الأهالي لاعتداءات مجموعات إرهابية مسلحة تنتمي لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ومنعتها من الدخول إلى محطة توليد الطاقة الكهربائية بمحردة ومدينة محردة وكبدتها خسائر في العديد والعتاد.
وقال مصدر في المحافظة: إن المجموعات الإرهابية المسلحة استهدفت مدينة محردة بقذائف صاروخية وهاون أدت إلى جرح عدد من المواطنين واستشهاد اثنين ووقوع أضرار مادية كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين.