محليات

موعد المؤتمر العمالي العام العاقل: الانتخابات النقابية محطة نضالية متجددة

تحت شعار “تستحق منا كل الجهد والعرق والعمل.. ونحن لن نبخل عليها بشيء.. كما لم يبخل أبطالنا بدمائهم وأرواحهم”، حدّد الاتحاد العام لنقابات العمال موعد انعقاد المؤتمر العام السادس والعشرين للاتحاد العام لنقابات العمال في 18 -19-20 /1/2015 ومواعيد انعقاد مؤتمرات الاتحادات المهنية وانتخاب مكاتبها التنفيذية ولجان الرقابة والتفتيش فيها مابين 14/12و24/12 /2014.
وفي تصريح لـ”البعث” أكد نبيل العاقل رئيس الاتحاد المهني لعمال الخدمات العامة أن الانتخابات النقابية محطة نضالية يثبت من خلالها التنظيم النقابي قدرته على التجدد والعطاء والعمل لما فيه مصلحة العمال ويحقق المصلحة الوطنية، لافتاً إلى التحضيرات التي تتم لعقد المؤتمرات العمالية وإجراء الانتخابات النقابية النزيهة والتي تعبّر عن آراء عمالنا وعن وعي الطبقة العاملة وحرصها على اختيار الأكفأ لقيادة المرحلة القادمة وإعادة الإعمار بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وأشار إلى أن إعادة الأمن والأمان ومكافحة الإرهاب وتطهير الأرض السورية الطاهرة من الإرهاب في المقدمة، ومكافحة الفساد وبناء سورية المتجددة من الأولويات النقابية التي ستكون بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي تهمّ الطبقة العاملة السورية منهاجاً للعمل النقابي خلال المرحلة القادمة.
دمشق– البعث