الصفحة الاولى

دعوة من حزب البعث إلى"جبهة التحرير الوطني" الجزائري لزيارة سورية اللحام: تنظيمات إرهابية تكفيرية تشن حرباً بالنيابة تنفيذاً لأجندات غربية

استعرض رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام خلال لقائه في الجزائر مع عمار سعيداني الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري الأوضاع في سورية والحرب الكونية التي تشنها التنظيمات الإرهابية التكفيرية بالنيابة تنفيذاً لأجندات غربية بتمويل من بعض الأنظمة العربية، التي عاثت فساداً في عالمنا العربي.
وشدد اللحام، خلال اللقاء أمس، على تاريخ العلاقة بين حزب البعث العربي الاشتراكي وحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري، ووجه دعوة من الرفيق الأمين القطري المساعد لحزب البعث هلال الهلال للأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري لزيارة سورية.
وأكد سعيداني تفهم حزبه ومناضليه لطبيعة المؤامرة التي تتعرض لها سورية، معرباً عن أسفه للدور السلبي الذي لعبته الجامعة العربية تجاه الأزمة في سورية، وأعرب عن ثقته بحتمية انتصار الشعب السوري بقدراته الذاتية وجيشه العقائدي وقيادته الحكيمة على المؤامرة الكونية والحرب الإرهابية، مشيراً إلى العلاقات العضوية بين حزبه وحزب البعث العربي الاشتراكي.
يذكر أن حزب جبهة التحرير الوطني هو الحزب الحاكم في الجزائر.
وكان اللحام بحث الثلاثاء مع الوزير الجزائري الأول عبد المالك سلال تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية الأخوية بين سورية والجزائر.
وتأتي زيارة رئيس مجلس الشعب للجزائر لمدة أربعة أيام بدعوة من رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري أجرى خلالها مباحثات حول التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين لما فيه المصلحة المشتركة.