محليات

تخريج /212/ طبيباً بيطرياً في حماة

أقامت جامعة حماة حفل تخريج للدفعة الحادية والأربعين من طلاب كلية الطب البيطري بالتعاون مع فرع حماة لاتحاد الطلبة وشركة نور للأدوية البيطرية برعاية وحضور رئيس الجامعة الدكتور عزام الكردي وأمين شعبة التعليم العالي في الجامعة.
واعتبر الدكتور عزام رئيس الجامعة أن تخريج دفعة جديدة من الأطباء البيطريين يعني استمرار مسيرة التقدم في البحث العلمي لرفد الحياة بطاقات شبابية متجدّدة ومتّقدة تحفّزه على العمل الميداني في ساحات الإنتاج الزراعي حاملة معها هموم الوطن.
ونوّه الدكتور عزام بالدور الكبير للشركات الوطنية التي تحتضن الطاقات العلمية وتقدّم لها كل ما تحتاج إليه من مساندة، ما يشكل حافزاً مهماً للطلبة الخريجين، وأكد أن الجامعة ستستمر في نهجها لجهة تعميق البحث العلمي التنويري.
وألقى الطالب محمد أحمد كلمة الخريج الأول، مشيراً إلى أن الدفعة التي تتخرج اليوم تترافق مع افتتاح جامعة حماة المعوّل عليها تخريج المزيد من طلبة العلم في المستقبل.
بدوره قال رئيس فرع حماة لاتحاد الطلبة: إن المهمة التي ستلقى على عاتق الخريجين أكبر مما كانت عليه عندما كانوا طلاب علم، حيث يتطلب منهم الوجود في ساحات العمل والإنتاج الزراعي والالتزام بحماية ثروتنا الحيوانية دعماً لاقتصادنا الوطني.
يشار إلى أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ /212/ طبيباً.

حماة – محمد فرحة