شوكولاته زهرية لـ”العشاق”
طرح متجر كيت كات في طوكيو، شوكولاته زهرية اللون بمناسبة عيد الحب. وتجذب هذه المناسبة آلاف العشاق حول العالم. وقالت الشركة إن جميع المكونات طبيعية ولا تضر بالصحة، وتحتفظ الشركة بسر صناعتها.
فبعد أكثر من ثمانين عاما على اختراع الشوكولاته البيضاء، التفت الأنظار في أيلول إلى الشوكولاته الوردية التي أتى إنتاجها نتيجة بحث طويل. وبعد أقل من خمسة أشهر طرح في السوق هذا المنتج بالاستعانة بقوة مجموعة “نستلة” في مجال التسويق وقد بات متوافرا في اليابان وكوريا الجنوبية. ويترك هذا الشوكولاته مذاق فاكهة في الفم قريب من توت العليق. وسوق الشوكولاته في اليابان تقدر بحوالي خمسة مليارات دولار، ويعشق مستهلكوها هنا كل ما هو جديد كما يشهد على ذلك الأنواع الكثيرة المختلفة مثل “شوكولاته الشاي الأخضر”.