صحيفة البعثمحليات

 آليات جديدة لزيادة إيرادات مكتب الشهداء

درعا – دعاء الرفاعي

بحثت اللجنة المصغرة لهيئة مكتب الشهداء بمحافظة درعا برئاسة أمين فرع الحزب الرفيق حسين الرفاعي وبحضور المحافظ الرفيق محمد خالد الهنوس آليات جديدة لزيادة إيرادات صندوق الشهداء، وتنفيذ مشاريع استثمارية جديدة يعود ريعها لمصلحة أسر الشهداء من مدنيين وعسكريين في المحافظة.

وتركزت مقترحات الرفاق أعضاء الهيئة حول العمل على زيادة التبرعات لصندوق الشهداء، وإعادة تفعيل مبادرة درع الوطن من أبناء حوران للشهداء في المحافظات، إضافة لدعم صندوق أسر الشهداء في المحافظة، والسعي إلى تجهيز غرف مسبقة الصنع كمحال تجارية في جميع مناطق المحافظة وتضمينها لأسر الشهداء.

الرفيق أمين الفرع أكد أن خدمة أسر الشهداء وذويهم هي مهمة إنسانية ووطنية وواجب، مؤكداً على توجيهات الحكومة بالوقوف مع أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل لهم، شاكراً الجهود المبذولة لكل من قدم الدعم و ساهم في تكريم أسر الشهداء وخدمتهم.

وأشار الرفيق المحافظ إلى ضرورة بحث إجراءات وتدابير سريعة وتنفيذ مشاريع استثمارية لصالح مكتب الشهداء، مؤكداً على إعطاء الأولوية لأسر الشهداء وذويهم، وتقديم  كل الخدمات والمساعدات وجهوزية المحافظة لتقديم كل ما أمكن لتنفيذ المشاريع.