الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

أخبار درامية

 

 

< يشارك الممثل والمهندس كيفورك ماكاريان هذا العام بعدة مسلسلات هي: “زهر الكباد” بشخصية سعيد المشكلجي، ورجل المافيا في “غضبان”، وشخصية جمال في “فشة خلق”، وكان قد شارك سابقاً في مسلسل “دنيا” بجزئه الثاني، وعن عمله كمهندس ديكور سيشارك ماكاريان في عمل “طوق البنات” الجزء الخامس، وفي “زهر الكباد” من تأليف مروان قاووق وإخراج خلدون مرعي، وشارك سابقاً في تصميم ديكور مسلسل “وردة شامية” و”دومنيو”.
< ستؤدي الفنانة أماني الحكيم شخصية “فكيرة” زوجة تاجر كبير، وامرأة إيجابية وأم وزوجة حنونة في مسلسل “طوق البنات” الجزء الخامس، وستكون والدة “ناظم” (معتصم النهار) وستصبح من خلال أحداث العمل حماة “مريم” (خلود عيسى بدلاً من تاج حيدر) بعد إصرار ابنها على الارتباط بها رغم ظروفها الصعبة.
< ستجسد الفنانة السعودية أسيل عمران دور المغنية الحسناء “سيرين” ذات الصوت العذب والجمال الفتان في مسلسل “هارون الرشيد” للكاتب عثمان جحى وإخراج عبد الباري أبو الخير وستعيش قصة حب مشوقة مع هارون الرشيد (قصي خولي).
< أما الفنانة ميساء مغربي فأعلنت انسحابها من مسلسل “هارون الرشيد” متمنية التوفيق لكل أفراد العمل وعلى رأسهم قصي خولي وذلك لضيق الوقت وانشغالها بأول تجاربها الإخراجية. وكانت ميساء ستجسد شخصية شقيقة “هارون الرشيد” التي كان لها دور مهم في حياته، ويعد انسحابها خسارة كبيرة كونها من الأسماء البياعة، ولم يكن انسحابها من العمل هو الأول بل سبقها عدة نجوم، منهم الفنانة المصرية سوسن بدر، والفنان السعودي عبد المحسن نمر.