صحيفة البعثمحليات

تخريج دورة إعداد حزبي جديدة

حلب- البعث

اختُتمت في جامعة حلب دورة الإعداد الحزبي الفرعية التي أقامتها مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية وشارك فيها (32) دارساً، وتناولت الدورة التي استمرت شهراً الجوانب السياسية والتنظيمية والفكرية والثقافية، كما تناولت المحاضرات الجوانب الاقتصادية والإدارية والتنمية البشرية.

وتخلّل الدورة إقامة ورشات عمل وحلقات بحث وزيارات ميدانية إلى عدد من المواقع الأثرية والصحية.

وبيّن الدكتور محمد نايف السلتي أهمية الدورات التي من شأنها تعزيز الثقافة الحزبية وتعميق مفهوم الوعي والسلوك الحزبي، بما يعزّز عملية التفاعل والتشاركية في الحياة العامة خدمة للمجتمع والوطن، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية والمستقبلية تتطلّب منا جميعاً العمل بروح المسؤولية الوطنية لمواجهة المخاطر والتحديات والتصدي للأفكار الإرهابية الظلامية والمساهمة في إعادة وإعمار ما دمّره الإرهاب.

ولفت مدير مدرسة الإعداد الحزبي إلى أن الدورة كانت ناجحة وغنية بمحاضراتها وفائدتها، مؤكداً أن مدرسة الإعداد الحزبي ستبقى الرافد الأهم للنهوض بالواقع الفكري والثقافي والإعداد المثالي للرفيق البعثي، مشيراً إلى أن المدرسة مستمرة في تنفيذ خططها لهذا العام وستقيم لاحقاً المزيد من الدورات لتأهيل الكوادر والأطر الحزبية. وبيّن المشاركون أن الدورة شكلت إضافة مهمّة لثقافتهم الحزبية والاجتماعية والفكرية وستكون داعمة لهم في حياتهم الشخصية والعملية.

حضر حفل اختتام الدورة فاطمة عجور عضو قيادة فرع الحزب بالجامعة وأمناء الشُعب الحزبية ومعنيون.