الصفحة الاولىصحيفة البعث

فعاليات متنوعة في حلب بذكرى انتصار روسيا على النازية

 

حلب – معن الغادري:

بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لنصر روسيا الاتحادية على ألمانيا النازية أقيمت عدة فعاليات في حلب ، حيث تم تكريم عدد من الشخصيات التي عملت إلى جانب الروس في تصديهم للإرهاب الدولي على أرض سورية وذلك في نادي الضباط ، وقد تخلل حفل التكريم إلقاء عدد من الكلمات لأمين فرع حلب للحزب الرفيق فاضل نجار ولرئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب ولرئيس لجنة المصالحة الروسية وأكدت الكلمات على وقوف الجيشين العربي السوري والروسي إلى جانب القوات الصديقة والرديفة في خندق واحد ضد الإرهاب العالمي، مبينين أن روسيا تناصر الحق وقضت على حكم القطب الواحد، واليوم بعد هذا الانتصار الذي يتزامن مع انتصار روسيا على النازية نعمل جميعاً لإعادة البناء والإعمار.
بعد ذلك تم وضع أكاليل الزهور على ضريح الشهداء في مقر نادي الضباط وتكريم عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية التي كان لها دور في انتصار سورية.
شارك في التكريم محافظ حلب حسين دياب وأعضاء قيادة الفرع ورئيس مجلس المدينة.
كما أقيم احتفال جماهيري بمشاركة أعضاء قيادة الفرع ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة في ساحة سعد الله قدم خلاله عدد من الأطفال عروضاً فنية ثم طاف الحضور في الساحة رافعين أعلام الوطن وصور الشهداء.
واحتفاء بهذه المناسبة أقيمت مباراة رياضية في صالة الأسد بين فريقي الجيش العربي السوري والجيش الروسي بكرة القدم وشد الحبل، إضافة إلى فقرات رياضية للأطفال وسط حضور جماهيري ورسمي