رياضةصحيفة البعث

عودة متواضعة لسكة الانتصارات

تغلب نادي ريال مدريد الاسباني على فيكتوريا بلزين التشيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد ضمن تصفيات المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز حافظ على مركز جولين لوبيتيغي المدير الفني للملكي، أقلّه إلى موعد الكلاسيكو مع برشلونة الأحد المقبل ضمن الجولة العاشرة من الليغا، في أول لقاء بين الفريقين منذ 2009 دون رونالدو الذي رحل ليوفنتوس، وميسي الذي يغيب بسبب كسر في الذراع.

وحول المباراة علّق لوبيتيغي قائلاً: “لم نغلق المباراة بتسجيل أكثر من هدف، كانت لدينا فرص كبيرة للتسجيل، والفريق الضيف جاء دون أية ضغوط، وأراد اللعب بقوة والفوز، في الوقت نفسه كنا أكثر حركية، لقد حققنا الـ 3 نقاط، وكسرنا سلسلة النتائج السلبية”.

وأضاف: “لقد قدمنا بعض الفرص، ومررنا بوقت صعب بسبب عدم التسجيل، ولم نسجل مع 4 فرق من 12 واجهناها، اليوم سجلنا وحققنا النقاط، وأخذنا خطوة للأمام، وعلينا أن نواصل التطور”.

وبهذه النتيجة عزز الريال حظوظه في العبور للدور ثمن النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد فيكتوريا بلزين عند نقطة يتيمة متذيلاً المجموعة.