أخبارصحيفة البعث

افتتاح “سوق الخير” لجرحى الجيش في حماة

 

حماة- منير الأحمد:

افتتحت شعبة الريف للحزب في صالة نقابة الفنون الجميلة بحماة “سوق الخير” لأبطال جرحى الجيش العربي السوري، وذلك بحضور الرفاق أشرف باشوري أمين فرع حماة للحزب، والمحافظ محمد الحزوري، وأمين وأعضاء شعبة الريف للحزب، وفعاليات رسمية وحزبية ونقابية. وعرض أبطال جرحى الجيش، البالغ عددهم 118 جريحاً، منتجاتهم اليدوية التي تنوّعت بين مواد غذائية وأعمال يدوية متنوعة، وذلك بعد إنجازهم مشاريعهم الصغيرة.

وأكد الرفيق أمين الفرع على قوة إرادة وصمود الشعب السوري، الذي أبى إلا أن يضحي بأغلى ما يملك، فمنهم من قدّم روحه قرباناً للنصر ومنهم من فقد أجزاء من جسده لتكون جزءاً من كرامة أرض الوطن، وعلى الجميع تشجيع المبادرات التي من شأنها تعزيز التكافل بين جميع أفراد المجتمع.

كما التقى الرفيق أمين فرع حماة للحزب عدداً من جرحى الجيش الذين فقدوا بصرهم في معارك الدفاع عن الوطن، وذلك بحضور الرفيقة هناء أحمد رئيسة مكتب المنظمات والنقابات الفرعي، واستمع لمطالبهم والصعوبات التي يعانون منها.

وأكد الرفيق أمين الفرع عظيم ما قدّم الجرحى من تضحيات من أجل عزة وكرامة الوطن، فكانوا درعاً حصيناً وسداً منيعاً في وجه الإرهاب الذي عصف بسورية، في حين لفتت هناء الأحمد للدور الكبير الذي تدعمه المحافظة، ومكتب جريح وطن في رعاية شؤون جرحى المحافظة.