رياضةصحيفة البعث

تألق مستمر لفرساننا في سادس مراحل الدوري الإماراتي

 

استمر فرساننا بنتائجهم المميزة في سادس مراحل الدوري الإماراتي الذي يشهد مشاركة من أقوى فرسان دول: (فرنسا، إيران، بريطانيا، روسيا، مصر، اسبانيا)، فكانت أبرز النتائج حصول فارسنا شادي غريب على لقب الجائزة العليا، واعتلاء منصة التتويج لفرساننا: هشام محمد غريب في فئة (115 سم)، وفراس حمامة لفئة (120 سم)، وفئة الأطفال للفارس ليث شادي غريب.

ففي الفئة العليا التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (135 سم)، وكانت عبارة عن شوط ضد الزمن، توّج باللقب فارسنا شادي غريب بزمن (70.62) دون أخطاء، تلاه فارسنا هشام غريب بزمن (71.14) دون أخطاء.

وفي الفئة العليا التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم)، وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز، أحرز فارسنا شادي غريب المركز الثاني بزمن تمايز (74.27) ودون أخطاء.

أما في الفئة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم)، وكانت عبارة عن شوط واحد ليس ضد الزمن، كل فارس ينهي المسلك دون أخطاء، وضمن الزمن يتوّج في المركز الأول، توّج أولاً فارسنا ليث شادي غريب.

وفي الفئة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (115 سم)، وكانت عبارة عن شوط ضد الزمن، جاء في المركز الثالث فارسنا هشام محمد غريب بزمن (70.44) ودون أخطاء.

وفي الفئة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم)، وكانت عبارة عن شوط ضد الزمن، حل فيها فارسنا فراس حمامة ثالثاً بزمن (69.74) ودون أخطاء.

واستطاع فارسنا ليث غريب التتويج بالمركز الأول للفئة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم)، وكانت عبارة عن شوط واحد ليس ضد الزمن.

وفي الفئة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم)، وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز، يتأهل للتمايز الفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأصلي، حل ثانياً فارسنا فراس حمامة بزمن تمايز (29.47) ودون أخطاء، تلاه فارسنا يوسف السواس بزمن تمايز (30.95) ودون أخطاء.

متابعة- البعث