رياضةصحيفة البعث

هل تنجح مساعي كرة الحرية بضم الآمنة إلى صفوفها؟

حلب- معن الغادري

في إطار الجهود الحثيثة الرامية إلى عودة الألق لنادي الحرية، وتفعيل كافة مفاصله وألعابه ولجانه، واستعادة حضوره المميز، تسعى إدارة النادي إلى وضع ضوابط ونواظم جديدة للعمل الإداري والفني، والتي أثمرت عن عودة الاستقرار كخطوة أولى للفريق الأول بكرة القدم الذي يطمح هذا الموسم للعودة إلى مكانه الطبيعي بين فرق الكبار في الدوري الممتاز.

واستكمالاً للخطوات المدروسة لإدارة النادي، ولتعميق العلاقات بين كافة المفاصل الرياضية، زار وفد من إدارة النادي برئاسة المهندس أنس بوادقجي رئيس مجلس الإدارة، مع عضوي مجلس الإدارة: مروان جاموس، ومحمود الأسود العاصمة دمشق، والتقوا اللواء موفق جمعة رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، بحضور  د. ماهر خياطة، حيث تمت مناقشة العديد من الملفات العالقة، والأمور المستعجلة التي تهم النادي، خاصة ما يتعلق بالجانب الاستثماري،  والخطوات المطلوب اتخاذها لتفعيله بالشكل الأمثل.

وبيّن المهندس بوادقجي أن الاجتماع كان مثمراً، وعد خلاله اللواء جمعة إدارة نادي الحرية باستضافة فريق كرة القدم الأول، وتغطية نفقات معسكره المزمع في العاصمة دمشق في الفترة المقبلة.

كما بحثت إدارة نادي الحرية مع إدارة نادي الجيش وضع لاعبي نادي الحرية المطلوبين لخدمة العلم، وسبل تفريغهم لصالح النادي.

ومن المقرر أن تزور إدارة النادي اتحاد كرة القدم لمناقشة مجموعة من الأمور الفنية المتعلقة بكرة القدم، وبموازاة ذلك يكثف مدرب رجال الحرية محمد اسطنبلي اتصالاته، ويجدد مساعيه لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين لمرافقته مشوار الدور النهائي المؤهل للممتاز، وعلى رأس أولئك اللاعبين نجم نادي الحرية والمنتخب الوطني السابق محمود آمنة.