رياضةصحيفة البعث

مهرجان للبراعم الكروية في حماة

حماة- منير الأحمد

قرر اتحاد كرة القدم إقامة مهرجان براعم الكرة السورية الأول في محافظة حماة في شهر آذار القادم، وذلك بمشاركة أندية من جميع المحافظات، إضافة إلى فريقي التربية والطلائع.

رئيس اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم في حماة صلاح أورفلي في تصريح “للبعث” قال: يسعى اتحاد اللعبة واللجنة الفنية لاستكمال كافة التجهيزات لإخراج هذه التجربة التي تقام لأول مرة بأفضل صورة لتتحقق منها الفائدة الكبرى، لأن هذه الفئة من مواليد ٢٠٠٧ هي الخطوة الأولى للاهتمام بمستقبل الكرة السورية، علماً أنه يرعى هذا المهرجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الياباني.

وأضاف أورفلي: نحن كلجنة فنية درسنا كل ترتيبات المهرجان، ووضعنا مقترحات وخطوات للاستفادة القصوى منه، ووجهنا دعوة لعضو الاتحاد المشرف عليه للحضور إلى محافظة حماة لدراسة وبحث هذه المقترحات، وأتوقع أن يحقق المهرجان نتائج رائعة ومفيدة لهذه الفئة من اللاعبين، كما أتوقع أن يكتشف من خلال مسابقاته نجوماً متميزين.

يشار إلى أن المهرجان يحتوي على ألعاب خماسيات كرة قدم على ملعب ٢٠×٣٠ متراً، إضافة إلى مسابقة أفضل حارس مرمى، وأهداف البطولة، والفريق المثالي، ومسابقتي ركلات الجزاء الترجيحية، و”تنطيط” الكرة بالقدمين.