أرقام قياسية الكترونية
حطمت البطولة عدداً من الأرقام القياسية التي تحققت في النسخة الماضية، ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، حصدت القنوات المختلفة له على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن ما مجموعه 122 مليون متابعة منذ بدء المنافسات، وشهدت صفحة كأس آسيا على (فيسبوك) متابعة ما يقرب من 40 مليون شخص، في الوقت الذي سجل فيه حساب (انستغرام) الرسمي أكثر من 49 مليون مشاركة للصور التي التقطت خلال منافسات البطولة.
وجذبت مقاطع الفيديو أيضاً الانتباه مع أكثر من 7.9 مليون مشاهدة على موقع (يوتيوب) لمشاهدة ما مجموعه 14.1 مليون دقيقة من المحتوى، وشاهد أكثر من 1.5 مليون مشاهد عربي مقاطع الفيديو عبر حساب (تويتر) الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم باللغة العربية. وهناك أيضاً ما يقرب من 6 ملايين شخص شاهدوا مقاطع الفيديو على (الفيسبوك)، و20.9 مليون شخص تابعوا التقارير الحصرية على (انستغرام).
وكان هناك أكثر من 22.4 مليون ظهور، مقارنة بـ 3 ملايين فقط على (تويتر) في البطولة بأكملها في استراليا، حيث شارك مليون شخص فقط عبر (انستغرام) في عام 2015، بينما بلغ عدد المشاركين عبر (الفيسبوك) 11 مليوناً.