رياضةصحيفة البعث

حصاد وفير لسباحة حلب رغم الصعوبات

 

حلب- البعث
تحدت السباحة الحلبية كل الظروف الصعبة والقاسية التي مرت بها، وانتزعت الإعجاب والميداليات في مشاركتها الأخيرة بواقع سبع ميداليات ذهبية، ومجموعة من الفضة والبرونز.
ورغم معاناة السباحة الحلبية على مدار سنوات الأزمة، واستمرارها بصورة متقطعة وموسمية لناحية التدريبات بسبب إشكالية عدم تدفئة حوض مسبح منشأة الباسل بسبب تعنت المستثمر، إلا أن دلافين حلب الواعدين تمكنوا من التألق بصورة ملفتة في بطولة الجمهورية الأخيرة للصغار والأشبال للجنسين التي استضافها حوض مسبح المدينة الرياضية في اللاذقية، حيث تمكنوا من انتزاع سبع ميداليات ذهبية في فئة الصغار والصغيرات، إضافة لفضيتين وبرونزية مقابل فضية وبرونزيتين في فئة الأشبال والشبلات.
وكانت فراشة السباحة الحلبية وبرعمها المتفتح نايا السيد علي العلامة الفارقة في البطولة، وكانت لها حصة الأسد من الذهب الحلبي، حيث انتزعت ثلاث ميداليات ذهبية، وأضاف زميلها محمد عنجريني ذهبيتين، وحقق محمد نداف المركز الأول في سباق 25 م صدر، إضافة لبرونزية سباق 25 م ظهر.
وعلى الصعيد الجماعي كان التألق سمة لصغار السباحة الحلبية في بطولة الجمهورية الأولى من نوعها لهذه الفئة، وفي حوض 25 م، حيث انتزع فريق حلب للتتابع المركز الأول.