أخبارصحيفة البعث

عزوز من الحسكة: تنقية البيت الداخلي من الفاسدين

 

الحسكة-اسماعيل مطر:

بحث الرفيقان محمد شعبان عزوز عضو القيادة المركزية للحزب، رئيس مكتب العمال والفلاحين، وغسان خلف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي، مع فلاحي وعمال المحافظة هموم وقضايا القطاعين العام والزراعي وقضايا العمال والفلاحين.

وحضر لقاء فلاحي المحافظة، أعضاء مكتب الاتحاد ورؤساء الروابط الفلاحية وأعضاء مجلس الاتحاد في المحافظة، وتناول جملة قضايا، تركّزت على ضرورة افتتاح مركز لشراء الحبوب في منطقة كوكب، وتأمين المادة العلفية والأدوية البيطرية واللقاحات لمربي الثروة الحيوانية وتوفير مستلزمات الزراعة.

ولفت الرفيق عزوز إلى دور الفلاحين الكبير بدعم الاقتصاد الوطني ومواصلتهم الإنتاج في حقولهم ومزارعهم على الرغم من تهديد المجموعات الإرهابية المسلحة، لافتاً إلى أن المجموعات الإرهابية عملت على سياسة التدمير الممنهجة للبنى التحتية والمؤسسات الحكومية، وأضاف: بفضل تشبث المواطنين بمنازلهم والفلاحين بحقولهم والعمال بمعاملهم استطعنا الانتصار على قوى الظلام والإرهاب.

وفي لقائه مع القيادات العمالية في المحافظة في مبنى اتحاد العمال والحرفيين، أكد الرفيق عزوز أن عمالنا ساهموا بقوة في بناء الاقتصاد الوطني، ويستعدون للمساهمة في إعادة الإعمار، مؤكداً أن الأيادي السمر لعمالنا هي التي نعوّل عليها.

كما تفقّد الرفيقان عزوز وخلف المخبز الآلي بمدينة الحسكة، وأكد الرفيق عزوز على تأمين رغيف الخبز وتحسين نوعيته وجودته واستمع إلى الصعوبات التي تعترض سير العمل والعمل على تجاوزها.

كما شملت الجولة زيارة مدرسة العذراء للتعليم الأساسي بمدينة الحسكة، ولفت الرفيق عزوز إلى الدور الريادي الكبير الذي بذله المعلمون بمواجهة الفكر الظلامي الوهابي الأسود، ومساهمتهم بنشر ثقافة المقاومة والتمسك بالمقاعد الدراسية ومنهاج وزارة التربية المعتمد ومواجهة كافة التحديات التي تواجه العملية التعليمية والتربوية في المحافظة.

واختتم عضو القيادة المركزية للحزب جولته باجتماع موسع ونوعي مع قيادات فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في قاعة الشهيد حنا عطالله بفرع الحزب. وأكد على دورهم في الإشراف والمتابعة في كافة مفاصل العمل الحكومي والحزبي وتنقية البيت الداخلي من الفاسدين والمفسدين أينما كانوا وفي كافة المفاصل والعمل على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعاملين في الدولة.

وأشار عزوز إلى أن جميع الرهانات التي يراد منها النيل من سورية ومواقفها قد فشلت بفضل تماسك شعبنا وجيشنا خلف السيد الرئيس بشار الأسد.

شارك في الجولة الرفيقان تركي عزيز حسن أمين فرع الحزب وجايز الحمود الموسى محافظ الحسكة وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب.