الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“كتر خيرك ليلبس غيرك” حملة لجمع الملابس وتوزيعها

 

 

“ابحث في خزانتك ستجد قطعة ثياب صغيرة على ابنك أو لم يعد يرتديها، فكر أن هناك أحد ما سيفرح عندما تغسل ببرسيل ويغلفها وفريق “ساعد” سيوزعها بكل محبة ليرسم البسمة على شفاهكم وشفاه من يحتاجها”.
بدعم كبير من برسيل لجمع أكبر عدد ممكن من الثياب أُطلقت حملة “كتّر خيرك ليلبس غيرك”، وعن الحملة قال المسؤول الإعلامي للحملة:
تربينا على مساعدة بعضنا البعض، وسنوات الأزمة قربتنا أكثر، واليوم دورنا تعليم أولادنا ماتعلمناه، وانطلاقاً من الإيمان بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، أطلقت شركة هنكل سوريا من خلال علامتها التجارية الرائدة برسيل وبالتعاون مع جمعية “ساعد” الأهلية حملة لجمع الملابس وإعادة توزيعها تحت عنوان: “كتّر خيرك ليلبس غيرك”، وذلك عبر جمع الملابس في صناديق الحملة المتواجدة في المدارس والجامعات والمراكز التجارية الحيوية: مقهى المكتب، قاسيون مول، تاون سنتر، وان هايبر ماركت جرمانا، وغيرهم.
حيث يقوم برسيل بتنظيف هذه الملابس وإعادة تجديدها وتغليفها لتقوم جمعية ساعد بتوزيعها من جديد. بدأت الحملة منذ يوم الخميس 28 شباط ومستمرة لغاية السبت 30 آذار، ولمعرفة معلومات أكثر عن الحملة وأماكن تواجد جميع الصناديق، زوروا صفحة الحملة على الفيسبوك: “كتّر خيرك ليلبس غيرك”.
ومن الجدير بالذكر أن شركة هنكل من الشركات الرائدة عالمياً في صناعة المنظفات بالتقنية الألمانية لتاريخ يمتد لأكثر من 140 سنة، ويسعى برسيل إلى تقديم أحدث تقنيات الغسيل منذ إطلاقه عام 1907، كما تعتبر المسؤولية الاجتماعية جزءاً أساسياً من قيم الشركة.