أخبارصحيفة البعث

خط جديد لمخبز الحديقة العائد لأسر الشهداء

 

 

حلب- معن الغادري:

ناقشت الهيئة المركزية لدعم قضايا أسر الشهداء في المحافظة توسيع مخبز الحديقة العائد للهيئة، وإحداث خط ثانٍ بقيمة 45 مليون ليرة سورية، إضافة إلى البحث عن مشاريع أخرى تعود بالنفع لأسر الشهداء.
وأكد الرفيق أمين فرع الحزب فاضل نجار على أهمية هذه المشاريع كونها تعود بالفائدة لأسر من ضحّوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن،  لافتاً إلى أنه هناك مشاريع جديدة في الريف بانتظار إنهاء الإجراءات، حيث تمّ العمل على إنشاء ثلاثة مخابز في ريف اعزاز تعود إلى الهيئة، داعياً للبحث عن مصادر جديدة واستثمارات قابلة للتنفيذ في المدينة والريف.
وتركّزت محاضر لجان الشهداء في الشعب الحزبية على ضرورة الإسراع في منح رواتب الشهداء وانتظامها، وصرف الدواء بأسعار رمزية، والاستمرار بتوزيع المازوت المنزلي، وإحداث مول في الأحياء الشرقية يعود ريعه للهيئة. واستعرض مدير المخبز واقع العمل وقيمة الأرباح منذ منتصف الشهر الأخير من العام الماضي إلى نهاية شباط الماضي والكميات التي تخبز وآلية التوزيع ومتطلبات إنشاء الخط الثاني.
وتوصل المجتمعون إلى صرف مكافأة مالية لعمال المخبز بقيمة 5000 لكل عامل، وصرف كذلك 5000 من اتحاد العمال لهم في الشهر الذي يليه، وتقديم 1000 بلوكة إسمنت من مجلس المدينة كهدية لمتابعة توسيع المخبز، كما تمّ تشكيل لجنة لمتابعة تركيب الخط الثاني في المخبز.