الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

وسام “الإخلاص” لعدد من أسر الشهداء

 

بحضور اللواء نبال بدر مدير مكتب شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين والرفيق محمد حسين أمين فرع طرطوس للحزب والمحافظ صفوان أبو سعدى تم تكريم 410 أشخاص من أﺳﺮ الشهداء ﻭﺍﻟﺠﺮﺣﻰ ﻭﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ في طرطوس ﻭقدم لهم ﻭﺳﺎﻡ ﺍﻹﺧﻼﺹ، وهو أعلى وسام يقدم للشهداء.
وقالت اللواء بدر: إنه لشرف أن نشارك ذوي الشهداء هذه المناسبة ومهما قدمنا لهم لا يمكن أن نرد جميلهم لما قدم أبناؤهم من تضحيات، فهم حموا البلاد وصانوا العرض والوطن وبفضلهم تحقق الانتصار، وأكدت أنه بمسيرة وتصميم قيادتنا وصمود جيشنا وشعبنا سنكون دائما منتصرين.
ولفت أمين فرع الحزب أن الشهداء فئة من عباد الله المخلصين يتساوون مع العباد في الموت لكن ينفردون عنهم في المجد وبفضل تضحياتهم سورية تنتصر، ونخط مجد التاريخ بدمائهم الطاهرة وسيكون خالدا مخلدا بهذه الدماء.
وأشار المحافظ أن هذه الدماء لم تذهب هدرا فهي إحقاق للحق وانتصار لسورية.
وأعرب ذوو الشهداء عن افتخارهم بشهادة أبنائهم وانضمامهم لقافلة الشرفاء الذين ارتقوا للسماء وهم يحمون تراب سورية من الإرهابيين والقتلة، ليؤكدوا أن كل يد تمتد إلى بلادهم ستقطع، فهم قدموا أغلى ما لديهم للوطن، كما رفعوا شهادة أبنائهم وساماً على جباههم يعتزون به، مؤكدين سيرهم على طريقهم وخلف الجيش والقائد حتى تحقيق النصر.
رشا سليمان