أخبارصحيفة البعث

تخريج دفعة جديدة من مدرسة التمريض والقبالة

حماة- منير الأحمد:
خرّجت مدرسة التمريض والقبالة في حماة 150 طالباً وطالبة للعام الدراسي 2017-2018، وذلك بحضور الرفيق المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة للحزب وأعضاء قيادة فرع الحزب وجهاد عابورة مدير مديرية صحة حماة ويسرى ماليل رئيس نقابة التمريض والمهن الطبية والصحية المساعدة.
وأكد الرفيق أمين فرع الحزب أن هذه المهنة وجدانية وإنسانية بحتة ولاسيما في ظل الظروف الحالية التي يمر بها قطرنا الحبيب سورية، لافتاً إلى دور الأهل في تنشئة هذه الأجيال ومساهمتهم في بناء سورية وإعمارها.
ولفت مدير صحة حماة إلى الجهود التي تمت خلال الفترة الماضية لإعداد الطلاب وتهيئتهم للمرحلة العملية المقبلين عليها، في حين بيّن حيان اليوسف مدير مدرسة التمريض أن تخريج الطلبة مهم في المرحلة الحالية من أجل رفد المؤسسات الصحية في المحافظة بكادر تمريضي يلبي احتياجاتها المتزايدة.
وبيّنت الخريجة ياسمين الرباحي في كلمة لها باسم زملائها الخريجين أن تخريجهم يعني انطلاقتهم للحياة العملية لتسخير ما تعلموه في خدمة الإنسان.
وجرى خلال حفل التخريج توزيع الشهادات على الخريجين البالغ عددهم 150 طالباً وطالبة، كما تخلل الحفل عرض مسرحي عن أهمية مهنة التمريض في المجتمع.