الصفحة الاولىصحيفة البعث

مهرجان مركزي لطلائع البعث في ريف دمشق

 

بحضور الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي، أقامت منظمة طلائع البعث مهرجاناً مركزياً في مدينة يبرود بمحافظة ريف دمشق، تضمّن فقرات فنية وغنائية من الوحدات الطلائعية المشاركة، ومعرضاً فنياً للوحدات المشاركة ومشرفي الأنشطة الطليعية فيها.
وأشار الرفيق الشوفي إلى أهمية الفعاليات التي تهتم بالطفولة، وتنمّي قدراتهم الفكرية وقيمهم الوطنية، موضحاً أن نشاطات المنظمة بخصوص الطفولة هي في تطور مستمر مقارنة بالعام الماضي، وهذا دليل على حيوية شعبنا وتوجهه نحو زيادة الاهتمام بالأطفال وتنمية مواهبهم، وتوجيههم التوجيه الصحيح كي يكونوا سنداً لوطنهم في مستقبل الأيام والسنوات.
وأشار إلى أن منظمة طلائع البعث عملت ومازالت تعمل على إعداد جيل وطني متمسك بالقيم الوطنية والقومية، سواء داخل المؤسسات التربوية ومن خلال عملها في تطوير المناهج الجديدة ووفق مقتضيات المصلحة العامة أو من خلال نشاطاتها المركزية والفرعية وفي مختلف المجالات الفكرية والأدبية والعلمية والفنية ووفق قيمنا وتطلعات السيد الرئيس بشار الأسد، وأضاف: إن المنظمة عملت منذ تأسيسها قبل عقود تنمية أجيالنا، وإن الأجيال التي كانت في طلائع البعث قبل عقود هي الآن تدافع عن الوطن بين صفوف الجيش العربي السوري لطرد الإرهاب وتحقيق النصر.
وشدد على الاستمرار بإقامة مثل هذه المهرجانات التي تبرز دور شعبنا المقاوم، الذي صمد ومازال صامداً، داعياً إلى مزيد من الوفاء لتضحيات جيشنا العظيم، وموجهاً التحية للجيش العربي السوري وإلى دماء شهدائنا الأبرار وجرحانا.
حضر الاحتفال الرفاق رضوان مصطفى أمين فرع ريف دمشق للحزب، ومحمد عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث، وقيادة فرع ريف دمشق للحزب، وقيادات حزبية ونقابية وشعبية.