أخبارصحيفة البعث

افتتاح منتدى البعث الاجتماعي في حلب

 

حلب- معن الغادري:
افتتح الرفيق عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي الدكتور مهدي دخل الله أول منتدى اجتماعي ثقافي للحزب في حلب “منتدى شعبة العمال الرابعة”.
وأكد الرفيق دخل الله أن الافتتاح يؤكّد توجه الحزب إلى المجتمع والتواصل الجماهيري، لافتاً إلى ضرورة أن يكون هذا المنتدى نواة لجمع أكبر عد ممكن من الجماهير والشباب، واستقطاب المتميزين إلى صفوف الحزب، وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالجيل، وتعليمه حب الوطن والدفاع عنه، وجذب الشباب إلى المقرات الحزبية، والتواصل معهم لتلمس همومهم وتلبية احتياجاتهم، وهو الدور المنوط بالرفيق البعثي الحقيقي.
شارك في الافتتاح الرفاق أمين الفرع فاضل نجار وأعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية وفعاليات رسمية وأهلية.
كما التقى الرفيق دخل الله بالرفاق المميزين في دورات الإعداد الحزبي المركزية والفرعية، مشيراً إلى أهمية التثقيف الذاتي لمواجهة الفكر التكفيري ومواصلة التدريب والتأهيل في المجالات كافة ليكون الرفيق البعثي على قدر المسؤولية في الحوار والقيادة، ودعا الرفاق إلى ضرورة التسلّح بالمعرفة والعلم والمساهمة في عملية إعادة البناء والإعمار والانخراط في ميادين العمل.
حضر اللقاء الرفاق أمين الفرع ورئيسا مكتبي الإعداد والثقافة والإعلام في فرعي الحزب بحلب وجامعتها ومدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية.