رياضةصحيفة البعث

استقالة رئيس نادي الجزيرة .. والجمهور متخوف!

 

الحسكة- عبد العظيم العبد الله
اعتبر جمهور نادي الجزيرة أن الأنباء الواردة من مقر مجلس إدارة ناديهم حول الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي عبد الناصر الكركو هي بداية لتعقيدات أكثر، وهي الإثبات عن الأحوال غير الإيجابية بالنادي، والفريق الأول بكرة القدم خاصة.
نبأ الاستقالة جاء في الوقت غير المناسب، حسب تأكيدات الجمهور والخبرات الرياضية، وأنها جاءت حكماً بعد اليأس الكبير الذي أصاب رئيس النادي، وبعض المصادر أشارت إلى أن كم الوعود التي تلقاها لم تكن إلا مسكنات اعتاد عليها جمهور الحسكة الرياضي.
رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة مصطفى شاكردي أكد “للبعث” نبأ الاستقالة، وأشار إلى أن قبولها من عدمه ستتم مناقشته خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى الأغلب سيكون القرار كما يرغب رئيس النادي بعدم قدرته على إكمال المهمة، وستكون هناك اجتماعات على مدار الساعة من أجل ترميم النقص الإداري في نادي الجزيرة، علماً أن العمل سيستمر بوجود جميع الأعضاء الباقين، ولن يكون النادي وحيداً خلال الفترة القادمة.
وطمأن شاكردي جمهور الجزيرة بأن الأحوال ستكون جيدة، وأن الفريق سيعد بشكل جيد، وسيتكاتف الجميع من أجل مساندته ودعمه، والوصول به إلى مشوار الدوري الممتاز وهو بأفضل صورة.