رياضةصحيفة البعث

 الملاعب التدريبية والمشاريع الاستثمارية مطالب في مؤتمر نادي الوثبة

حمص- عادل الأحمد

تركزت طروحات ومداخلات المشاركين في مؤتمر نادي الوثبة حول تطوير مختلف الألعاب، وتأمين الملاعب التدريبية، والبحث عن أفكار استثمارية تدعم خزينة النادي.

محافظ حمص طلال البرازي أكد أن الرياضة السورية كانت خلال سنوات الحرب مقاومة وتحدياً وانتصاراً، ولم يغب علم الجمهورية العربية السورية عن أية عاصمة دولية من خلال مشاركات الأبطال السوريين بمختلف الألعاب.

وأضاف البرازي: حمص كانت قبل السنوات الثماني الماضية بمقدمة المحافظات من ناحية الأبطال الرياضيين، وإنجازات الفرق، واليوم تتضافر كل الجهود ليعود الألق لرياضتها، فما حققه نادي الوثبة الموسم الماضي من إنجازات، خاصة لقب كأس الجمهورية بكرة القدم، ووصافة كأس الجمهورية بكرة السلة، وإنجازات عديدة بالألعاب الفردية، كان علامة فارقة لعمل فريق عمل محب للرياضة.

وانتخب المؤتمر إدارة جديدة للنادي، حيث فاز اياد دراق السباعي برئاسة النادي، وضمت كلاً من: باسل الأتاسي- طه تدمري- زيوار طيارة- عمران مرجان- البتول ناصر– نوار بطشون). وأكد رئيس النادي أن الطموح مازال كبيراً لنادي الوثبة بتحقيق المزيد من الإنجازات، والعمل على تلافي بعض الثغرات بالموسم الماضي، وأن النادي لكل أبنائه، وأي إنجاز يتحقق لكل النادي ولحمص، وأن الإدارة ستعمل على تنفيذ العديد من الخطط بمختلف المجالات الرياضية والاجتماعية، والتحضير لتكون فرق القدم والسلة من المنافسين على الألقاب المحلية.

وكانت عدد من أندية الريف عقدت مؤتمراتها السنوية وناقشت فيها واقع الأندية، وصعوبات العمل، ومتطلبات النهوض بواقعها الحالي، وانتخبت إداراتها الجديدة.