رياضةصحيفة البعث

كرة الشعلة تتجاوز الامتحان رغم صعوبة الظروف

 

درعا- دعاء الرفاعي

نجح فريق الشعلة في إثبات جدارته ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في جولته الثانية بفوزه على ضيفه اليقظة بهدفين لواحد، رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها من قلة وجود ملاعب للتدريب وتمويل اللاعبين.
رئيس نادي الشعلة أيهم مسالمة أكد أن الإدارة الجديدة للنادي التي استلمت مهامها حديثاً عملت للوصول إلى توليفة مناسبة من اللاعبين، واستطاعت أن تحقق تعادلاً مع فريق المجد في المباراة الأولى، وتفوز في ثاني المباريات.
وأضاف المسالمة: استطاع النادي أن يدعم صفوفه بالتعاقد مع عدة لاعبين من خارج المحافظة بعد تعاقد الإدارة مع جهاز فني جديد لتدريب الفريق، ووقع الاختيار على الكابتن تامر اللوز مدرباً، ومحمد حمزة المصري مدرباً لحراس المرمى، بالإضافة لتدعيم صفوف النادي عبر التعاقد مع لاعبين جدد.
وقال رئيس النادي بعد رصد نقاط القوة والضعف: قررنا الاستعانة بخدمات لاعبين جدد من خارج النادي، والتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق، حيث جرى التعاقد مع اللاعبين: إياد بوطة من نادي الكرامة، واللاعب فهمي حسن من نادي الوحدة، وطلال الحسين من نادي الوحدة حارساً للمرمى، ومصطفى شيخ العشرة من نادي الحرية، ووقوع الاختيار على هؤلاء اللاعبين جاء بعد قيام الجهاز الفني بتجريب عدد كبير من اللاعبين لاختيار الأنسب والأقدر على سد النقص الحاصل في صفوف النادي.
وعن حظوظه في المنافسة في الدوري لفت المسالمة إلى أنه رغم كل الصعوبات لن يكون الشعلة فريقاً سهلاً، وسيثبت للجميع أنه فريق كبير ويستحق اللعب مع الكبار، وسيبقى في مقدمة الخارطة الرياضية السورية.