رياضةصحيفة البعث

طموحات كرة الجهاد تصطدم بالواقع والسركسيان مدرباً

 

القامشلي- عبد العظيم العبد الله
بعد اجتماعات مطولة ومكثفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الجهاد حول تسمية مدرب للفريق الأول بكرة القدم، اتفقت الآراء على تعيين المدرب القديم الجديد الكابتن بيرج سركسيان ليكون رجل المرحلة القادمة الهامة قبيل خوض منافسات مباريات دوري الدرجة الأولى.
سركسيان أكد “للبعث” أن طموحات وآمال الجماهير تصطدم بمنطق وصعوبات على أرض الواقع، قائلاً: قبلت المهمة رغم صعوبتها كوني ابن النادي، وهو واجب علي لتلبية النداء، سيكون الفريق ممزوجاً بين لاعبي الشباب والرجال، والاعتماد عليهم بشكل كامل دون الاستعانة بأي لاعب من خارج النادي، نملك خامات جيدة، ومواهب فنية رائعة تحتاج لعمل تكتيكي، والاستمرار معهم، وزجهم بمباريات قوية لفترة من الزمن، حينها سنصل لفريق قادر على المنافسة في الدوري الممتاز.
وبيّن السركسيان أن رغبة جماهير النادي، وطموحهم بالوصول إلى الممتاز عاجلاً وليس آجلاً، مشروعان، وهو طموح الجهاز الفني واللاعبين أيضاً، ولكن هناك لغة المنطق والواقع، فهناك صعوبات كبيرة وكثيرة تواجه كرة الجهاد، ونادينا عموماً، وما نأمله أن نقدم أداء طيباً بروح الشباب، وخبرة الكبار في دورينا القادم.
يذكر أن الفريق الأول لنادي الجهاد تنطلق مبارياته لمرحلة الذهاب في السابع من كانون الثاني القادم في ملاعب اللاذقية وحماة.