رياضةصحيفة البعث

استقالة احتجاجية في نادي الطليعة

حماة- منير الأحمد

قدَّم عضو إدارة نادي الطليعة ومدير الكرة بالفريق الأول أحمد السمان استقالته من منصبه بعد توديع الفريق لمنافسات كأس الجمهورية من الدور الثالث بالخسارة مع الاتحاد بضربات الترجيح، السمان أوضح سبب الاستقالة قائلاً: “من باب المسؤولية التي أحملها قررت تقديم استقالتي وذلك احتجاجاً على القرار الذي صدر بحق زميلي عضو الإدارة هشام منصور من المكتب التنفيذي، متسائلاً: هل من المعقول أن شخصاً يدافع عن حقوق النادي يعاقب، فكيف إذن سأدافع عن حقوق النادي مستقبلاً؟.

وأشار السمان إلى أنه منذ تسلمه المهمة لم يخرج للإعلام وكان يرفض الخروج للأضواء الإعلامية وذلك لأسباب خاصة، مع العلم أن الإعلام شريك أساسي بنجاح أي عمل، وحتى لا يُسمّى عليّ بأنني شخص يطلب الشهرة من النادي وأنا لست بحاجة للشهرة، أو أي مطامع أخرى. وتابع: على العكس أنا أطلب المحبة الصادقة، وخدمة النادي وفرحة الجماهير، مع العلم أنني أتيت للطليعة في وقت صعب، وهناك أشخاص ضعاف نفوس يقال عنهم “محبون للنادي”، وآخر همّهم الطليعة، وهؤلاء راهنوا أثناء مجيئي على فشل المرحلة ولا سمح الله هبوط الفريق، كوني استلمت الفريق وترتيبه الحادي عشر وبينه وبين المركز الأخير نقاط محدودة.

واختتم السمان كلامه بالقول: “أنا من يتحمّل المسؤولية، سامحوني إن قصرت أو أخطأت وإن أصبت وأحسنت فهذا واجب عليّ وعلى جميع أعضاء الإدارة”.