رياضةصحيفة البعث

نجاح متوقع لمضرب السويداء رغم الصعوبات

السويداء – زياد عامر

استطاعت كرة المضرب في السويداء التفوق على كل الصعوبات، وقدمت إلى الواجهة المحلية عدة أبطال وبطلات في مختلف الفئات، وفي آخر المحطات استعداداً لبطولة الجمهورية التي ستقام بعد أيام قليلة، برزت بعض الأسماء الواعدة على مستوى المحافظة. المدرب وعضو اتحاد اللعبة عبد الهادي الخطيب تحدث لـ “البعث” عن المعاناة التي تعيشها الكوادر في الفترة الحالية بقوله: يدفع اللاعب لمستثمر المدينة الرياضية مبلغ ألفي ليرة سورية لقاء الساعة الواحدة (الحصة التدريبية)، وللمدرب ثلاثة آلاف ليرة سورية، وازدادت المعاناة مع غلاء الأدوات والتجهيزات، حيث وصل سعر المضرب الممتاز إلى 600 ألف ليرة سورية، والحذاء الجيد لنحو 300 ألف ليرة سورية.

وعن الطموحات في بطولة الجمهورية أضاف الخطيب: نأمل تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الجمهورية بتواجد اللاعبين مجد جمول، ويوسف حواصلي، وليث الحسن، وليلى المريود، وشهد عماد.، وتأثرنا بغياب عدد من الواعدين بسبب الامتحانات المدرسية.

الجدير ذكره أن بطولة المحافظة التي أقيمت للفئات العمرية بمشاركة 35 لاعباً ولاعبة فاز فيها بالمركز الأول للذكور لفئة تحت 10  سنوات حسن عزام، وللإناث لاميتا حاتم، وبفئة تحت 12 سنة للذكور ليث الحسن، وللإناث عليا المريود، وبفئة تحت 14 سنة للذكور يوسف حواصلي، وللإناث سلمى الشعار، وأخيراً بفئة تحت 18  سنة للذكور فقط فاز مجد جمول.