رياضةصحيفة البعث

مدرب كرة المجد غير راضٍ عن مباراة فريقه مع الحرجلة

أبدى المدير الفني لكرة نادي المجد عماد دحبور عدم رضاه عن النتيجة، وعن المستوى الفني الذي قدمه فريقه أمام نادي حرجلة في المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن المرحلة الثانية من إياب الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى (المجموعة الجنوبية) المؤهل إلى الدرجة الممتازة بكرة القدم.

الدحبور تحدث “للبعث” عن مجريات المباراة قائلاً: على الرغم من البداية القوية للفريق بالشوط الأول من المباراة، إلا أن اللاعبين في الشوط الثاني تراجعوا للمواقع الدفاعية دون أي مبرر، ربما لأن الفريق كان قد ضمن تأهله للدور النهائي، ولم يقدم اللاعبون الأداء المقبول، إضافة للأخطاء الكثيرة التي ارتكبوها، خاصة حارس المرمى الذي لم يكن في يوم سعده، كما أن مخضرمي الفريق كانوا بعيدين عن بقية اللاعبين، وعمدت إلى تغيير طريقة اللعب عبر التبديلات التي أعطت ثمارها مع نهاية المباراة، حيث حققنا هدف التعادل في الثواني الأخيرة، وهو الأمر الذي أبقى الفريق متربعاً على الصدارة.

وأَضاف الدحبور: هناك حلقة مفقودة عند اللاعبين في كيفية التعاطي مع مثل هذه المباريات، فالثقافة الكروية غائبة عن معظم اللاعبين، خاصة عندما يكون أي فريق ضامناً تأهله للأدوار المقبلة، رغم المحاولات الكثيرة التي تم إعطاؤها للاعبين، ومع الأسف عندما يدخل أي لاعب أرضية الملعب ينسى كل ما تم تدريبه عليه.

وعن المباراة الأخيرة للفريق مع اليقظة المقررة يوم الخميس المقبل، أوضح الدحبور بأن الفريق يسعى لنسيان مباراة الحرجلة، والاستعداد بشكل قوي لمباراة اليقظة، لاسيما أنه بحاجة للفوز للبقاء في صدارة المجموعة، كما أنه سيفتقد عدداً من اللاعبين بسبب الإصابات التي تعرّضوا لها مع الحرجلة.

وختم الدحبور قائلاً: طموحنا عودة الفريق لدوري الأَضواء بعد غياب قسري عنه لأسباب عديدة، وبتكاتف الجميع من إدارة النادي واللاعبين سنسعى لتحقيق هذا الأمر، فالمكان الطبيعي للنادي هو بين الكبار.

الجدير بالذكر أن المجد يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الحرجلة بتسع نقاط، حيث تأهل الفريقان إلى المبارتين الفاصلتين لتحديد هوية الفريقين اللذين سيتأهلان للدوري الممتاز.

عماد درويش