رياضةصحيفة البعث

تحضيرات تنظيمية ومرشحون بالجملة لانتخابات نادي الجزيرة

الحسكة- عبد العظيم العبد الله

يبدو أن قرار تشكيل مجلس إدارة نادي الجزيرة هذه المرة سيُحسم عن طريق أبنائه وكوادره، حيث تمّ تحديد يوم الثالث عشر من الشهر الجاري موعداً لانتخابات الإدارة التي ينتظر منها الكثير لتصحيح مسار النادي وإعادة الاستقرار الفني والإداري له.

رئيس اللجنة التنفيذية في الحسكة ريمون دوشي أكد لـ”البعث” أن عدد المرشحين الذين يرغبون بالعمل في إدارة النادي وصل إلى 24 مرشحاً، والعدد قابل للزيادة بعد تمديد التسجيل لأيام قليلة أخرى، وكذلك ترحيل موعد الانتخابات إلى أبعد مما حُدّد سابقاً لتكون بحضور رئيس مكتب الشباب والرياضة في فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأضاف دوشي: نحرص على أن تكون انتخابات مثالية وناجحة بكل المقاييس، وسنسلّم المهمّة لكوادر وخبرات النادي لاختيار من يرغبون للعمل في المرحلة القادمة، فهناك عمل كبير ينتظرهم.

وأشار دوشي إلى أن المرشحين ستُعرض طلباتهم على لجنة مختصة لبيان الرفض من القبول، المهم أننا في النهاية مع جميع المرشحين الذين يحقّ لهم الترشح، وسنكون على مسافة واحدة منهم، ونتعاون في سبيل إخراج نادي الجزيرة من هذا النفق، كي ينهض من جديد بأبنائه وخبراته، فهو مطلب من مطالب جماهير النادي ونحن نحاول أن نحقّق لهم ما يريدونه.