رياضةصحيفة البعث

طموحات جديدة لنادي الجزيرة بعد نهاية الفراغ الإداري

الحسكة – عبد العظيم العبد الله

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قرار تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الجزيرة بعد فترة من الفراغ الإداري والانتظار الذي امتد لأشهر، ومع صدور القرار انقسمت آراء الجماهير الجزراوية بين مرحّب ومُتحفّظ، فالطرف الأوّل يجد في أسماء الإدارة وجوهاً جديدة قادرة على العطاء، مع وجود خبرة العمل الإداري عند بعضهم التي ستساعدهم على المضي بتحقيق النتائج المرجوّة. أمّا المُتحفظون فيشيرون إلى أن الطموح كان ينصبّ باتجاه وجود أسماء لها باعٌ طويل في العمل الإداري والفني، إذ كان من الضروري اختيار الكفاءات ومن له مسيرة عمل خلال السنوات الماضية، لأن أخطاء الفترة الماضية كثيرة والمرحلة القادمة تتطلب تدخل أهل الخبرة والكفاءة.

وبعيداً عن الرأيين فإن الأهم صدور القرار وتعيين إدارة للنادي من المفترض أن تعمل على جمع كل الخبرات والكوادر للنهوض بألعابه، إذ إن فترة التقييم والانتقاد ليست في هذه المرحلة، وهناك من يطلب منح فترة زمنية كافية للإدارة الجديدة لرؤية نتائج عملها وبعدها لكل حادث حديث.

يشار إلى أن تشكيلة الإدارة الجديدة ضمّت شعلان الشيخ علي رئيساً للنادي، وفي عضويتها كلاً من رياض الضامن، وجوني عنتر، وميسون عليوي، وحسام السميحان، وأنس حسين حسن، ويوسف رفيعة.