رياضةصحيفة البعث

كرة الحرجلة ينقصها الانسجام..و”الخطيب” يؤكد استمرار المدرب

ريف دمشق- علي حسون

قطع رئيس نادي الحرجلة عبد الرحمن الخطيب الطريق على المنتقدين والمشكّكين بقدرة المدرّب فجر إبراهيم على قيادة دفة فريقه الكروي بعد الخسارة أمام حطين في ثاني جولات الدوري الممتاز، مؤكداً لـ”البعث” أن إبراهيم باقٍ في الفريق مهما حصل وسيحصل من عثرات، ولاسيما أن الفريق يعاني من عدم الانسجام بسبب ضيق الوقت وكون التحضير لم يكن بالقدر الكافي.

وأوضح الخطيب أن الفريق لديه مشكلة نقص في بعض المراكز وخاصة قلب الهجوم، إضافة إلى وجود أكثر من لاعب في مركز واحد مع نقص في مركزي الظهيرين. ووعد الخطيب بتحسين وضع الفريق في المباريات القادمة وتحقيق نتائج جيدة، وخاصة أثناء توقف الدوري بعد أيام، ما سيسمح للكادر التدريبي بالعمل على تصحيح الأخطاء وتوظيف كل لاعب بالمكان المناسب.

وبعيداً عن كلّ ما سبق، فإن فريق الحرجلة فاجأ جمهوره والمتابعين بالأداء الذي ظهر فيه خلال المباراتين الماضيتين كون التوقعات والآمال كانت كبيرة، بعد أن تمّ إعداده على أعلى مستوى ولم تبخل إدارة النادي في تقديم كل الإمكانيات واستقدام طاقم تدريبي ولاعبين نجوم.

وانتقد متابعون طريقة لعب المدرّب فجر إبراهيم أمام فريق حطين المرشح ليكون بطلاً للدوري والمدجّج باللاعبين ذوي الخبرة، حيث لعب نادي الحرجلة معه بطريقة اللعب المفتوح ما ترك فراغات وسمح للاعبي حطين بالتحكم بزمام المباراة وتسجيل الأهداف بأقل جهد.