رياضةصحيفة البعث

حصيلة متميزة لفرساننا في بطولتي الشارقة والأكاديمية الدوليتين

بعد انقطاع عن المشاركات الدولية بسبب جائحة كورونا عاد فرساننا للمنافسات الخارجية عبر بطولة الشارقة الدولية لفروسية قفز الحواجز صاحبة تصنيف النجمة والنجمتين التي أقيمت الأسبوع الماضي بمشاركة كبيرة من فرسان عرب و أجانب وكان لفرساننا نصيب كبير من التتويجات .

ففي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهم الفرسان و تحسب النتائج بعدد الأخطاء وزمن الشوط الثاني وبمشاركة 58 فارساً استطاع الكابتن ياسر الشريف الحصول على المركز الرابع بزمن ( 30.63 ) و بدون أخطاء وجاء في المركز الخامس فارسنا عمرو حمشو بزمن ( 31.28 ) و بدون أخطاء .

وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 135 سم ) والتي شارك فيها 74 فارساً وكانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز يتأهل إلى التمايز الفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأصلي بدون أخطاء و ضمن الزمن توج فارسنا عمرو حمشو بالمركز الثالث بزمن ( 31.75 ) و بدون أخطاء.

أما في المباراة النهائية مباراة الجائزة الكبرى التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 145 سم ) وشارك فيها 54 فارساً حصل فارسنا عمرو حمشو على المركز الثالث بزمن ( 76.31 ) و بدون أخطاء.

كما كان لفرساننا مشاركة في فئة الأمهر بارتفاع وصل إلى ( 130 سم ) حيث توج فارسنا شادي غريب بالمركز الأول بزمن ( 29.65 ) وبدون أخطاء ، كما حصل فارسنا محمد أسامة الزبيبي على المركز الثالث للفارس بزمن ( 32.38 ) و بدون أخطاء .

وفي فئة الأطفال توج الفارس ليث شادي غريب بالمركز الأول في المنافسات التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 115 سم ) و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن حيث استطاع اجتياز المسلك بزمن ( 27.62 ) و بدون أخطاء .

وفي بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز ذات النجمتين التي اختتمت أمس السبت بعد ثلاثة أيام من المنافسات التي أقيمت في مدينة أبو ظبي استطاع فرساننا أيضاً التتويج بالمراكز الأولى، ففي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن استطاع فارسنا شادي غريب الحصول على المركز الأول ،أما في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 115 سم لفئة الأطفال فاستطاع فارسنا ليث شادي غريب إحراز لقبها،وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز حقق فارسنا شادي غريب المركز الأول، أما المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 120 سم وكانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز فشهدت للمرة الرابعة عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية بعد حصول فارستنا آية حمشو على المركز الأول في هذه المباراة .

“البعث”