رياضةصحيفة البعث

إدارة نادي الطليعة تجدد الثقة بمدرب فريقها

حماة – منير الأحمد

جدّدت إدارة نادي الطليعة الثقة بمدرّب فريقها الأول بكرة القدم الكابتن طارق الجبان بعد أن كانت قد أعلنت قبل يومين إقالته، وبالتحديد بعد ساعات من تحقيق فوز مهمّ على الاتحاد في الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

نادي الطليعة وعبر بيان رسمي أكد أن مجلس الإدارة برئاسة المحامي تمام المصطفى كان وما زال حريصاً على المصلحة العامة للنادي، وفي سعيها لمساندة فريق الكرة الذي أثبت علو كعبه في منافسات الدوري فقد سارعت لترميم القرار الذي أصدرته وجدّدت الثقة بالكابتن طارق الجبان الذي يحظى باحترام إدارة النادي لحرصه الكبير على الارتقاء بالفريق لمراكز تليق بسمعة النادي. 

من جهته، كشف الكابتن طارق الجبان عن إجراء جلسة مصارحة مع رئيس النادي، حيث تحدث كل شخص بوجهة نظره، وتمّ الاتفاق على أن يقوم كل شخص بعمله، موضحاً أن الخلاف حُلّ وأنه مستمر مع الطليعة حتى نهاية الموسم، كون الأمور المادية ستحلّ خلال يومين في حدّ أقصى، مضيفاً: لم أقدم استقالتي ورئيس النادي قرّر إقالتي، معتبراً أنني وجهت إهانة للنادي عندما تحدثت عن مستحقات اللاعبين والذين هم بحاجة إلى مستحقاتهم المادية، ومن دونها أصلاً لن يعطوا مردوداً كبيراً في أرض الملعب. 

ولفت الجبان إلى أن الجميع الآن أمام صفحة جديدة لوضع مصلحة نادي الطليعة فوق كل اعتبار، وما حدث من خلاف بسيط هو سحابة صيف عابرة وقد تمّ تداركه على عجل وعادت المياه إلى مجاريها. 

يُشار إلى أن الكابتن طارق الجبان حقّق نتائج جيدة مع فريق الطليعة في هذا الموسم، ووضع الفريق في المركز السادس في ترتيب الدوري بـ 29 نقطة.