رياضةصحيفة البعث

الجزيرة يكمل مشوار الدوري بمن حضر!!

الحسكة- عبد العظيم العبد الله

مرت الساعات الماضية ثقيلة على إدارة نادي الجزيرة، تخللتها عدة مقترحات فيما يخص ما تبقى من مباريات لفريقي الشباب والرجال بكرة القدم اللذين ينافسان للوصول إلى الدوري الممتاز، حيث يبدو المشهد العام موحياً بأن المهمة ستكون من باب رفع العتب وإنجاز الواجب فقط.

وبعد عدة مقترحات، الأسوأ منها عدم إكمال الفريق الأول لمشواره في دوري الدرجة الأولى لأسباب عدة أبرزها انعدام السيولة المالية، وعدم قدرة النادي على تحمّل النفقات للعب مباريات الذهاب والإياب خارج الميدان، وبعد نقاشات طويلة ومساحات كبيرة من الحوار بين مجلس الإدارة والقيادة الرياضية في الحسكة، تم الاتفاق على إكمال المباريات بفريق خليط من الشباب والرجال.

رئيس النادي شعلان الشيخ علي أكد لـ “البعث” أن بعثة النادي غادرت لملاقاة عفرين في مدينة حلب وفق خليط من الفريقين لأداء المهمة في مباريات الرجال، وأيضاً مباريات الشباب التي تتزامن مع بعضها في ملاعب مختلفة، لافتاً إلى أنه ليس بالإمكان أفضل مما هو موجود، فالصعوبات كثيرة، والتحديات كبيرة.

من جهته عبّر جمهور الجزيرة عن استغرابه من تهميش القيادة الرياضية في دمشق لأندية المحافظة التي تعاني الأمرّين في سبيل المشاركة في البطولات المحلية!.