رياضةصحيفة البعث

تكريم حزبي لبطلي الدوري والكأس في اللاذقية

اللاذقية- خالد جطل

تقديراً لإنجازهما بنيل لقبي بطولة الدوري وكأس الجمهورية بكرة القدم، كرّم فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية ناديي تشرين وجبلة بحضور الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين الفرع، والدكتور أمير إسماعيل ممثّل محافظ اللاذقية، والدكتور تيسير حبيب رئيس مجلس محافظة اللاذقية.

الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين الفرع أكد أن أندية محافظة اللاذقية كافة بصمت هذا الموسم بقوة بمختلف الألعاب دون استثناء، وخاصة كرة القدم، حيث وصل لنهائي الكأس فريقان، وتوّج تشرين بلقب الدوري للمرة الثانية.

وشدد الرفيق إسماعيل على أن ما تحقق لم يكن ليحصل لولا تضحيات جيشنا الباسل الذي قدم الشهداء والجرحى لينعم وطننا بالأمن والأمان بقيادة حكيم الأمة وصمام الأمان السيد الرئيس بشار حافظ الأسد الذي شكّل مع جيشنا الباسل وشعبنا العظيم المثلث الذهبي العظيم الذي دحر أعداء الوطن لتبقى سورية حرة أبية.

من جهته أكد العميد حاتم الغايب رئيس اتحاد الكرة أن تربع أندية اللاذقية على منصات التتويج لم يكن وليد الصدفة، بل هو نتاج طبيعي لعمل وجهد وإرادة وتصميم من أندية تشرين وجبلة وحطين، وهذا يبشّر بالخير، ويشكّل حافزاً لكل الأندية لرفع روح المنافسة التي تصب بالنهاية في إطار دعم منتخباتنا الوطنية كافة.

وتم خلال الحفل تكريم اللجنة التنفيذية باللاذقية، وإدارتي تشرين وجبلة، وكوادر الفريقين، إضافة لهداف الدوري لاعب جبلة محمود البحر.