رياضةصحيفة البعث

لجنة لتسيير أمور نادي حطين والتحرك السريع مطلوب

اللاذقية – خالد جطل
أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قراراً بتشكيل لجنة تسيير أمور لنادي حطين برئاسة نضال يعقوب عضو اللجنة التنفيذية في اللاذقية ،وتضم في عضويتها المهندس فواز دالي ومصطفى عكيل .
وكانت اللجنة التنفيذية في اللاذقية قد رفعت الى المكتب التنفيذي كتاب استقالة إدارة النادي برئاسة المحامي خالد طويل وتم قبولها وتشكيل اللجنة على الفور لمتابعة أمور النادي منعا لحدوث فراغ إداري .
جماهير النادي طالبت بضرورة الإسراع بتشكيل إدارة للبدء بالتحضير لإعداد فريق كرة القدم والتعاقد مع مدرب مبكراً كي لا يقع النادي بما وقع به الموسم الماضي حيث تأخر قرار تشكيل الإدارة وانعكس ذلك سلباً على فريق الرجال حيث يتخوف عشاق حطين من تكرار سيناريو العام الماضي.

وفي تصريح ل “البعث” أكد رئيس لجنة تسيير أمور النادي نضال يعقوب أن اللجنة بدأت فور صدور قرار تكليفها بالتواصل مع جميع كوادر الأسرة الحطينية للوقوف على واقع النادي والعمل على استمرارية الأنشطة كافة ، مبيناً أن اللجنة جاءت لسد اي فراغ اداري نتيجة تقديم الإدارة لاستقالتها .
وحول إمكانية التعاقد مع مدرب ولاعبين قال يعقوب: هذا ليس من اختصاص اللجنة وستقوم به إدارة النادي التي ستختارها القيادة الرياضية ونأمل أن يكون ذلك قريباً.